كتبت / كوثر عبد السميع
تحاول شركة نوكيا الفنلندية إحياء علامتها التجارية مرة أخرى من خلال اطلاقها جهاز كمبيوتر لوحي جديد يوم الثلاثاء 18 نوفمبر/تشرين الثاني، صممته الشركة لمنافسة آبل في "آيباد ميني". وتأتي هذه الخطوة بعد ستة أشهر فقط من بيع الشركة قسم أجهزة هواتفها المحمولة لشركة مايكروسوفت بمبلغ أكثر من 7 مليارات دولار. ومن المعروف ان نوكيا كانت تتمتع لفترات طويلة بسمعة طيبة في مجال الهواتف النقالة، حتى بدأت آبل ومن بعدها سامسونغ في السيطرة على سوق الهواتف المحمولة بأجيال جديدة من الهواتف الذكية أطاحت بالشركة الفنلندية.
تحاول شركة نوكيا الفنلندية إحياء علامتها التجارية مرة أخرى من خلال اطلاقها جهاز كمبيوتر لوحي جديد يوم الثلاثاء 18 نوفمبر/تشرين الثاني، صممته الشركة لمنافسة آبل في "آيباد ميني". وتأتي هذه الخطوة بعد ستة أشهر فقط من بيع الشركة قسم أجهزة هواتفها المحمولة لشركة مايكروسوفت بمبلغ أكثر من 7 مليارات دولار. ومن المعروف ان نوكيا كانت تتمتع لفترات طويلة بسمعة طيبة في مجال الهواتف النقالة، حتى بدأت آبل ومن بعدها سامسونغ في السيطرة على سوق الهواتف المحمولة بأجيال جديدة من الهواتف الذكية أطاحت بالشركة الفنلندية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق